أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

كتاب الأخلاقية للصف الأول المتوسط 2025 المنهج الجديد

أصدرت وزارة التربية العراقية من خلال المديرية العامة للمناهج، الكتاب الجديد لمادة التربية الأخلاقية لطلاب الصف الأول المتوسط للعام الدراسي 2024-2025. يأتي هذا الإصدار تماشياً مع المنهج الحديث الذي يركز على بناء القيم الأخلاقية وغرس المبادئ الصحيحة في نفوس الطلبة في مرحلة دراسية حساسة كهذه.

تحميل كتاب الأخلاقية للصف الأول المتوسط 2025 المنهج الجديد

يعتبر منهج التربية الأخلاقية الجديد من أهم الكتب الموجهة لتلاميذ الصف الأول المتوسط، إذ يحتوي على دروس ومفاهيم تربوية تعزز قيم النزاهة، الصدق، التعاون، والاحترام بين الطلاب. ويهدف الكتاب إلى تطوير أخلاقيات الطالب وتعزيز وعيه المجتمعي والتربوي، ليصبح قادراً على التعامل مع التحديات الأخلاقية اليومية بوعي ورؤية واضحة.

أعلنت وزارة التربية أن الكتاب الرسمي لمنهج الأخلاقية للصف الأول المتوسط سيتم إتاحته للتحميل بصيغة PDF خلال الـ 48 ساعة القادمة. يتضمن الإصدار الجديد 100% تطابق مع المنهج المقرر للعام الدراسي 2024-2025. يمكن للطلاب والمعلمين الاطلاع على الكتاب فور توفره عبر المنصات الرسمية لوزارة التربية.


كتاب الأخلاقية للصف الأول المتوسط 2025 المنهج الجديد

معلومات الكتاب:

المعلومة التفاصيل
الجهة المُعدة وزارة التربية / المديرية العامة للمناهج
الإصدار مطابق للعام الدراسي 2024-2025
صيغة الكتاب PDF
متوفرالان اضغط هنا للتحميل الكتاب
admin
admin
موقع المجتهد التعليمي الأول في العراق . يشمل الموقع تدريبات تفاعلية ، ملفات تعليميّة , والكثير من الوسائط التعليميّة المفيدة الأخرى. كما يتيح الموقع للطالب العراقي الاستفادة من مواد كتبها مجموعة من المدرّسين المتميزين في العراق.